أنفاق سرية وصالة بولينغ أسفل  10 داونينغ ستريت

أنفاق سرية وصالة بولينغ أسفل  10 داونينغ ستريت


كانت كل الأنظار موجهة إلى داونينغ ستريت هذا الأسبوع، حيث يقرر البريطانيون من سيكون ساكن المبنى رقم 10 للسنوات الخمس المقبلة، ولكن حتى مدمني السياسة المتفانين قد لا يعرفون أنه تحت منزل رئيس الوزراء توجد شبكة من المخابئ الغامضة.
وقام المستكشف "دان" بخوض مغامرة في العالم الجوفي المثير للريبة، لإلقاء نظرة على الأنفاق، التي لم يرها سوى عدد قليل من كبار الساسة.
وتضمنت العملية الخطرة وغير القانونية إلى حد كبير، وفق "ميرور" البريطانية، تسلق جانب المبنى قبل النزول بالحبال من الجانب الآخر للوصول إلى الباب، وسمح لهما ذلك بالوصول إلى الأنفاق، على عمق حوالي 200 قدم تحت شوارع لندن.
وتحرس أبواب فولاذية ثقيلة مدخل متاهة الأنفاق، وتهدر القطارات تحت الأرض في الأعلى، بينما يسير فريق المستكشفين عبر أنفاق معززة بالفولاذ ومرصعة بهوابط عرضية من الحجر الجيري، حتى إن هناك أختاماً مطاطية على الأبواب، لمنع الجزيئات المجهرية من الغبار المشع من التسرب في حالة وقوع هجوم نووي.
ومع ذلك، تشير العلامات الدالة على تسرب المياه هنا وهناك إلى أن المخبأ لم يكن منيعاً تماماً، كما كان مصمموه يأملون، وقال دان: "سيكون رائعاً كملجأ للغارات الجوية، لكنه سيكون فظيعاً كملجأ للغبار النووي ، حيث ستتعرض لهذا الإشعاع بسرعة كبيرة هنا". وتم بناء محطة هاتف أرضية قديمة للتواصل بين أجزاء مختلفة من المخبأ، وهناك مطبخ وبار، ولكن ربما تكون الميزة الأكثر بروزاً هي صالة البولينج، والمخصصة لاستخدام الناجين من الحرب العالمية الثالثة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot